سنتر حياتك احلى

منتدى نسائى يهتم بصحتك الجسمانيه والنفسيه والدينيه وبعائلتك واطفالك يسعدنا انضمامك الينا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حبيباتى اعضاء المنتدى الكرام اتمنى ان يعجبكم اللستايل الجديد للمنتدى
يسعدنا انضمامك الينا عضوه وتمتعى بمحادثة اصحابك على صندوق الشات وممكن ان تصبحى مشرفه على المنتدى اللى تحبيه
سبحان الله     الحمد لله     لا اله الا الله     الله اكبر     استغفر الله العظيم     سبحان الله وبحمده
شاطر | 
 

 اعشاب لتخسيس الكرش وشد الجسم !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جلاكسي
مشرفة الجمال والاناقه
مشرفة الجمال والاناقه


رايق
انثى
عدد المساهمات: 191
تاريخ التسجيل: 08/05/2010

مُساهمةموضوع: اعشاب لتخسيس الكرش وشد الجسم !!   الإثنين 17 مايو 2010, 9:57 pm

هذه مجموعة من الوصفات جمعتها لكن من أماكن مختلفة ومن وصفاتوغيرها من المواقع المختلفة و
الكلها خاصة بالمحافظة على الرشاقة والتخلص من الترهلاتوالسمنة وللتنحيف.. أتمنى أن تفيدكن جميعا للتخلص من
ترهلات:
وهي خاصة بالنساء اما الرجال فعلا قولة المثل الشهير
الي ماله كرش مايسواشقرش
الوصفة الأولى
عليك بزيت الياسمين وزيت القرنفل ممكن تخلطيهم وتدهنيهم على المنطقةالمترهلة أو تستخدمي كل واحد لوحده واستمري عليها وبإذن الله تكون النتيجة مرضيةتماما لأنها وصفة مجربة

الوصفةالثانية:

تضعين ملعقتين قهوه مطحونه وقليل جدا من الماءدافئ يعني شوي حار يكون حتى تتماسك الخلطه ...

وتقومين بتدليك المنطقه بحركه دائريه لمدة خمس دقائق ثم تعكسي الحركه ايضا خمس دقائق وهكذا على المده التي تريدينها ربع ساعه نصف ساعه على راحتك ...

وبتلاحظين ان المنطقه اصبحت دهنيه من اول مره وبعد الانتهاء من التدليك وغسل المنطقه بتلاحظين نعومه رائعه ...

ولكن لابد من الاستمرار لكي تري النتيجه الفعاله

الوصفة الثالثة:

ملعقة متوسطه من زهور رجل الأسد وكوب ماء بعد الغلي تتركين هذا الشراب لمدة ربع ساعه علشان ينقع وبعدين تشربن على فكة الريق مثل مايقولون (لا تخافون طعمه حلو موشين )


للتخلص من الكرش:

الوصفة الأولى:

ملعقة شاي اخضر الصيني طازج
ملعقة زنجبيل طازج
نعناع رطب
وقشر رمان

يغلى ويشرب منه كوب مربدون سكر بعد الاكل ثلاث مرات يوميا

وحــده تــرى اللــي قايلته لــي..وتقــول انــي لاحظــت الفــرق فــي 10 ايام..

الوصفة الثانية:
لازاله الكرش في خلال اقل من شهر

-ملعقه من اكليل الجبل
-ملعقه من البابونج
-ملعقه من الزعتر
ملعقه واحده كبيره من كل نوع والماي بمقدار كوب كبير تدعينهم يغلون شوي على النار واذا تبين تضيفين سكرفيستحسن ملعقه صغيره فقط .......
إذا حسيتي ان طعمه مر قللي الكميه شوي يعنيبدل ملعقه كبيره ملعقه وسط ....
وتشربينها على الريق والمعده خاليه وفي المساءفقط
واذا شربتيه وخلصتي يمكنك بعدها بربع ساعه تاكلين عادي
واهم شي التزمي فيشرب هذه الاعشاب مو تشربينها يومين وتقولين يووووه زهقت خلاص مابي ... التزمي وشوفي النتيجه العجيبه

الوصفةالثالثة:

هذة وصفة للتخفيف من حجم البطن او الكرش نحضر قشر الرمان المجفف نقوم بطحنه نخلطة مع العسل حتي يصبح عجينة متماسكة نشكلةعلى حبة البندول ثم نضعة في الفريزر يستخدم صباحا على الر يق خلال الثلا ثةالايام الاخيرة من الدورةالشهرية كما يستخدم خلال العشرين يوم الأخيره من النفاس
وهى مفيده ايضا للمعده وتقوم بتنظيف الرحم


الوصفةالرابعة:

اولا : مرامية + بابونج +اكليل الجبل ( كلهم تلقينهم عندالعطار )

ثانيا : في ابريق ماء صغير تغلى ملعقة صغيرة من كل مما سبق ثم تصفى وتوضع في دلة الشاي
ثالثا : يشرب من هذا المشروب ثلاث اكواب . واحد على الريق بالصبح .. وواحد بالعصر .. وواحد بالليل قبل النوم


وارجووووووووووووووووووكم من غير سكر عشان النتايج الحلوة

وعلى فكرة ترى طعمه حلو وتقبله النفس

طبعا قيسي محيط خصرك قبل ماتبدأين ..وغالبا راح ينقص اول اسبوع 3 سم على الاقل
وعلى فكرة ترى المشروب هذايساعد على سد الشهية بعد


الوصفةالخامسة:


تناول ملعقه خل ابيض او عصير ليمونه على الريق


لتنحيف البطن
انقعي ملعقتين متوسطات الحجم من الشاهي الاخضر او الشاهي الاسود (يعني شاهينا العادي ) مع نص ليمونه (كلها وليس عصيرها فقط) في كاس من الماء
الساخن طول الليل ثمن اشربيه على الريق في الصباح قبل ما تدقين
الفطور .
مــلاحظه بدون سكر
وتحملي الطعم المر لكن اعتبريه علاج واصبري عليه!

وصفة الأستاذ الدكتور عبد الباسط سيد: المتخصص في العلاج المستند للتعليمات النبوية (الطب النبوي)، وأستاذ الفيزياءالحيوية الجزئية والطبية، ورئيس قسم الكيمياء الحيوية سابقًا بالمركز القومي للبحوث، بمصر

يستخدم الآتي:

1- نظام غذائي لا يزيد في الوجبة عن 800 سعر.

2- استخدام المستخلص المائي لنبات البرادقوش (معلقة +كوب ماءيغلى) ويشرب قبل كل وجبة.

3- استخدام معلقة من المخلوط الأتى (100 جرامبذور رجلة + 50 جرام خردل + 50 جرام كابلى + 50 جرام برادقوش + 50 جرام كبيبة صينيى ) وتؤخذ ملء معلقة صغيرة قبل الوجبة بربع ساعة سفا بالماء.
أو
ملعقة أعشابمن المخلوط الآتي:
100 جرام بذور رجلة + 100 جرام كابلي + 100 جرام برداقوش + 50 جرام خردل + 50 جرام سنامكي، وتخلط جيدًا، وتؤخذ ملعقة قبل الغذاء بنصف ساعة،وقبل العشاء بنصف ساعة

4- المشى يوميا بطريقة منتظمة لمدة نصفساعة.

ازهار الارطماسيا لشد البطن:

ضعي مقدار ملعقه متوسطه من ازهارالارطماسيا في كوب ماء حار لمدة ربع ساعه ثم يصفى ويشرب كوب بعد الغذاء بساعتينوكوب اخر بعد العشاء بساعتين

إمسحي بطنك تماما مع الدكتور عادل وفي خمسةأيام فقط

الريجيم هو :
على الريق و قبل كل وجبة و قبل النوم مباشرة : ملعقة خل تفاح توضع على كوب ماء دافئ


الافطار :

3 فناجين قهوةثم كأس قرفة أو زنجبيل مع حليب طازج خفيف ثم كوب عصير جزر مع بنجر (الشمندر)


الغداء :

كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر ثم كأس قرفة أوزنجبيل بدون حليب ثم كوب عصير جريب فروت + سمك أو دجاج أو لحم مشوي بدون ملح بأيكمية


العشاء:

2 فنجان قهوة ثم كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر + كأس قرفة أو زنجبيل بدون حليب+ كوب من الزبادي .


عند الإحساس بالجوع : 2كوب قرفة او كوب زنجبيل كبير


البرنامج يذيب دهون البطن الي معروفعنها انها ما تروح بسهولة

على فكرة هذا النظام ينفع حتى للي عندها فقر دملأن فيه البنجر الغني بالحديد مع الجزر يعمل على تحسين المزاج و القضاء علىالاكتئاب و الله بتحسي بنفسيتك وايد احسن و بتتشجعي تكملي النظام ..

معلومةاخرى : هذا الريجيم يعمل مرة واحدة فقط بالشهر

للتخلص من السيلوليت

أولا: خلطات الدكتور عادل عبدالعال لازالةالسيلوليت

الخلطه الاولى

عفص مطحون(3ملاعق)
زيتالسرو(4ملاعق)
ملح خام(3ملاعق)
خل التفاح(3ملاعق)
طينبركان(2ملاعق)
فرعه(سندروس) مطحون(3ملاعق)
دهن ورد(1ملعقه)
عصيرليمون(1ملعقه)
الخلطه الثانيه
زيتلافندز(4ملاعق)
زيت كافور(4ملاعق)
زيت الصفصاف(4ملاعق)
زيت اللوزالحلو(4ملاعق


اول حاجه تطحني الحاجات اللي تبي طحن...الملح والعفصوالفرعه والطين وتلخلطي كل الخلطه الاولى مع بعضها وتحطيها على المنطقه وتغطيهابالبلاستك وتلبسي الشورت....الدكتور ماقال المده لكن اقوللكم انا كيف اسوي
احطهايوميا من الساعه8 الى الساعه 11
وبعد مااغسلها احط الخلطه الثانيه ولازم افركالمنطه بالزيزت الى ان تحمر المنطقه وتتشرب الزيوت كويس...
بس بصراحه هو ماذكرالمده بس قال تحطوها على المنطقه المراد تنحيفها وتغطيتها بالبلاستك ولبس الشورتالظاغط وعمل رياضه خفيفه مثل المشي

علاج طبيعيللتخلص من السلولايت

ان عملية التدليك التي تصاحب استعمال المضاداتتعمل على تكسير الدهون المحبوسة في تجمعات السلولايت وتخفف من ظهورها وينصح البعضبتركيبة منزلية بسيطة بلا من مضادات السلولايت وهذة التركيبة تتكون مما يلي :
امزجي معلقتين من زيت اللوز مع معلقة من دقيق الشوفان ودلكي المزيج على بشرتكفهذا يساعد على تكسير تجمعات الدهون في السلولايت ويجب ان يكون التدليك في حركاتدائرية صغيرة باطراف الاصابع وذلك لتحفيز عمل الدورة الدموية والنظام اللمفاوي الذييعمل على تخليص الجسم من الدهون والسموم .

لتصغير و شد الصدر
اولا :التصغير:




1)استخدام الماء البارد مع مسحوق الشبهللتصغير.....اشتري شبه و اطحنيها جيدا ......خذي ملعقه من الشبه مع كوب ماء بارد ثمرشيه على الصدر و اتركيه حتى ينشف ثم ارتدي ملابسك

2) ضعي نسب متساوية مناوراق وازهار ( الزوباع)و(اكليل الجبل)و تلقيهم عند العطارين ثم ضعيهم على النارالى ان يصبحوا مستحلب ثم خذي ملعقة صغيرة من المستحلب الى فنجان ماء واخلطية جيدآواشربية مرة في اليوم وقبل النوم خذي مقدار قليل من المستحلب ودلكية بها صدرك لمدة 5 دقائق
)اغسلي صدرك دائمآ بالماء البارد او خذي كيسين واملئهم بالثلج وضعيهمعلى صدرك لمدة 10 دقائق
4)اخذ قطعه ثلج و تدليك الصدر بها كل يوم الى ان تذوب
5) من الأطلية التي تمنع الأثداء عن العظم كثرة الطلاء بالشب كل يوم أو أن يؤخذطين جزء وعفص أخضر فيسحقان ويطليان بالعسل يوما ثم يغسل بالماء البارد فيفعل ذلك فيالشهر ثلاث مرات. ويخص بالثدي أن يشد عليه كمونا مسحوقا معجونا بالخل يضمد به الثديويترك عليه خرقا مبلولة بالخل ثلاثة أيام ثم يحل ويتبع ببصل السوسن الأبيض(الزنبق) ويشد ولا يحل ثلاثة أيام أخر يفعل ذلك في الشهر ثلاث مرات.

ثانيا:الشد و التجميل::::
1)لشد الصدر و البطناستخدام ماسك العسل و الدقيق
2)دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثمغسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير ثلجه على الصدر حتى تذوب
3)استخدام تفاحهمقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم
4)اضافهفنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,,كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل التفاجثم ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء بارد مضاف لهماء ورد
5)ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....و خلطهم ثم وضعهم على الصدر لمدهساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او الثلج.........انا بضيف على هذه الخلطه عسل وملح
6)مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

للتنحيف والتخلص من السمنة:

الوصفةالأولى:

• مرامية.
• اكليل الجبل
• من بذرة الكتان.
• شاياخضر.
الطريقة..
ملعقة من كل صنف توضع في قدر على النار ويضاف إلية كوب ماءويترك حت يغلى ويشرب على الريق، وبعد كل وجبة.

الوصفة الثانية:

يخلط نسب متساوية من أوراق المرمية وبذورالشمر وازهار البردقوش ويؤخذ مقدار قبضة اليد من هذا الخليط في أناء يحتوي على لترماء ويغلى لدرجة الغليان ثم يترك ينقع ربع ساعة ثم يصفى ويشرب كوب قبل الغداء بساعةوكوب قبل العشاء بساعة.

الوصفةالثالثة:

1ـ شوش الذره 3ملاعق كبيره
2ـ سندوس ملعقة صغيرة
3ـيانسون 4ملاعق كبيرة
4ـ شمر 3ملاعق كبيرة
5ـ سنامكي 2ملعقة صغيرة
6ـأرطاميس 2ملعقة كبيرة
7ـ بذور البقدونس 5ملاعق كبيرة
تخلط مع بعض ويؤخذمقدار ملعقة كبيرة ويخلط مع ثلاث ملاعق زبادي وملعقة نخالة
وتستخدم قبل الأكلبثلث ساعةالثلاث وجبات

الوصفةالرابعة

هل تريدون وصفة سهلة لانقاص الوزن بدون تعب
انةالكككككككككركم نعم لا تستغربون جربوة ان لم ينفع لن يضر انشاءاللة

تنقع2جرام من عروقة الجافة لمدة 6 ساعات فى مقدار كوب من الماء ثم تغلىعلى نار هادئة امدة 10دقائق فى اناء مغطى ثم يصفى ويبرد ويشرب 3مرات يوميا بعيداعلى اوقات الطعام
لة منافع اخرى يفيد وجع المفاصل مرارة الفم يذهب الغثيان يقوىالكبد يذهب الامساك مدر للبول منشط لجميع اجزاء الجسم تنقية الحصى فتح سداد الطحال

نصائح يجب إتباعها لإنقاصالوزن

1- يجب أن تتناول طعاما متوازنا وبمعدل 40% فقط مما تحتاجإليه.
2- عمل تمارين رياضية يومية ومن أهمها المشي ما لا يقل عن نصف ساعة فياليوم والسباحة وركوب الدراجة إن أمكن .
3- يجب على البدين أن يتعلم حسابالسعرات الحرارية التي يحتاجها يوميا وان يتناول اقل من نصف حاجته منها ويمكن للشخصمراجعة أخصائي أغذية لإرشاده في هذا الخصوص.
4- تسجيل ما تأكله يوميا او تشربهمهما كان تافهاً لإجراء المقارنة ولحساب السعرات الحرارية.
5- ينصح بشرب عصيرالجزر يوميا نظرا لقلة المواد الغذائية فيه.

6- ينصح بأكل اللفت نيئا او مطبوخاحيث يقلل الوزن ويدر البول مما يساعد على تخفيف الوزن.
7- يعتبر الأرز والخبزالأبيض والمكرونة والتمر من المأكولات الغنية بالمواد الغذائية لذلك يفضل عدم اكلهانهائياً
8- المشروبات الغازية والمكسرات تضيف سعرات حرارية فيجب تجنبها.
9- يجب القراءة بكثرة مع محاولة تلخيص ما قرأت مع ضرورة تناول عشاء خفيف مكون من كوبزبادي وبعض الفاكهة فقط

هذة الوصفة منقولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حياتك احلى
مؤسست ومالكة السنتر
مؤسست ومالكة السنتر


رايق
انثى
عدد المساهمات: 1610
تاريخ التسجيل: 01/02/2010
العمل/الترفيه: مدرسة الكيمياء

مُساهمةموضوع: رد: اعشاب لتخسيس الكرش وشد الجسم !!   الثلاثاء 18 مايو 2010, 12:55 pm

تسلمين الله يعطيكى العافيه على الوصفات الروعه



التوقيع
ليكون شعارى

اذا قال لكى احد كلام سلبى التأثير عليكى

قولى لنفسك {رأيك فييا لا يدل علييا ولن يدل علييا}


كونى
انتى المتحكمة فى حياتك , كونى اجمل واجمل داخليا وخارجيا

الاصرار والالتزام والمرونة هى من تعيد لكى الحياة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيتامين
المديره
المديره


مشغول
انثى
عدد المساهمات: 259
تاريخ التسجيل: 08/05/2010
العمل/الترفيه: أروع عضوة

مُساهمةموضوع: رد: اعشاب لتخسيس الكرش وشد الجسم !!   الجمعة 04 يونيو 2010, 7:36 pm


مجهود رائع بروعة طعم الجلاكسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلاكسي
مشرفة الجمال والاناقه
مشرفة الجمال والاناقه


رايق
انثى
عدد المساهمات: 191
تاريخ التسجيل: 08/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اعشاب لتخسيس الكرش وشد الجسم !!   الجمعة 11 يونيو 2010, 8:05 pm

يسلموووو يا فتيامين عل الورد
واشكركم عل مروركم العطر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اعشاب لتخسيس الكرش وشد الجسم !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سنتر حياتك احلى :: اول خطوه نحو الرشاقه :: أعشاب للتخسيس و الصحه العامه-